أخر الأخبار

أموال وأسلحة وهواتف.. أمن طنجة يحل لغز السطو على وكالة بنكية

طنجاوي

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء اليوم الثلاثاء (20 أبريل) الجاري، شخصين يبلغان معا من العمر 26  سنة، يشتبه تورطهما في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة بنكية.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها إن مصالح الشرطة القضائية كانت قد توصلت صباح أمس الاثنين (19 أبريل)، بإشعار حول تعرض وكالة بنكية بوسط المدينة لعملية سطو، تمكن خلالها المشتبه فيهما من الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 70 ألف درهم، وذلك بعد تعريض مستخدمة بنفس الوكالة للتهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يغادروا  مسرح الجريمة على متن سيارة خفيفة.

وكشفت المؤسسة الأمنية أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها المصالح الأمنية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما مساء اليوم بمنطقة طنجة البالية.

وتابعت أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزلهما أسفرت عن حجز مبلغ 75 ألفا و800 درهما من متحصلات هذه العملية الإجرامية، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء وهواتف نقالة بحوزتهما.

وأشارت إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@