أخر الأخبار

بعد التعادل أمام خيتافي .. ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في مرمى قادش

طنجاوي - محمد بنموسى

استعاد نادي ريال مدريد نغمة الانتصارات من جديد ، بعد عودته بفوز الثمين من ميدان مضيفه قادش بثلاثة أهداف دون رد ، في المباراة التي انتهت بين الطرفين قبل لحظات على أرضية ملعب " رامون دي كارانزا " ، في إطار منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم .

ثلاثية النادي الملكي استهلها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 30 ، من ضربة جزاء تحصل عليها الجناح  البرازيلي فينسيوس جونيور ، قبل أن يضيف الظهير الأيمن الفارو  ادرويوزولا الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 33 ، من ضربة رأسية مركزة سكنت مرمى الحارس جيرمياس ليدسما . 

وعاد بنزيما في الدقيقة 40 من زمن الجولة الاولى ليضيف الهدف الثاني له في المواجهة والثالث للفريق الضيف ، بعد تبادل كروي رائع بين لاعبي  " المرينغي".

وعقب هذا الانتصار الذي يأتي بعد التعادل المخيب أمام خيتافي الاسبوع المنصرم ، رفع ريال مدريد رصيده الى 70 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا ، فيما جمدت الهزيمة رصيد قادش في المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@