أخر الأخبار

برشلونة يقلب الطاولة على مضيفه فالنسيا ويخطف منه انتصارا مثيرا

طنجاوي - محمد بنموسى

قلب فريق برشلونة تأخره امام مضيفه فالنسيا الى فوز مثير بثلاثة أهداف لاثنين ، في المباراة التي انتهت بينهما قبل لحظات على أرضية ملعب " ميستايا " ، ضمن منافسات الاسبوع الـ34 من عمر الدوري الإسباني الممتاز .

أصحاب الارض كانوا السباقين لافتتاح التسجيل في الدقيقة 50، عبر المدافع غابرييل باوليستا ، قبل ان يتمكن النادي الكتالوني من ادراك هدف التعادل بواسطة قائده ليونيل ميسي في الدقيقة 57 ، بعد متابعته لضربة الجزاء التي أضاعها أمام الحارس سيليسين .

ونجح المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان في اضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 63، بعد متابعته كرة مرتدة من حارس المرمى ،  قبل أن يعود النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ويحرز الهدف الثاني له في المواجهة والثالث لفريقه، من ضربة حرة رائعة عند الدقيقة 69 .

وتمكن اللاعب كارلوس سولير من تقليص الفارق عند الدقيقة 83 من قذفة صاروخية جميلة ، غير أن ذلك لم يمنع فريقه من السقوط في فخ الهزيمة .

وعقب هذا الانتصار الصعب والمهم ، رفع برشلونة رصيده الى 74 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا مناصفة مع غريمه ريال مدريد ، وعلى بعد نقطتين من المتصدر اتليتكو مدريد ، فيما جمدت الهزيمة رصيد "خفافيش الميستايا " عند نقطة 36 في المركز الرابع عشر .

يذكر أن مباراة جولة الذهاب التي اجريت على أرضية ملعب " كامب نو " ، كانت قد انتهت على نتيجة التعادل بين الفريقين (2-2).

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@