أخر الأخبار

تفاصيل توقف الملك محمد السادس بسيارته قرب اعتصام ساكنة طنجة ضد أمانديس

طنجاوي*

في وقت يواصل فيه سكان مدينة طنجة نضالهم، وتصعيدهم المستمر احتجاجا على غلاء فواتير الكهرباء والماء الصالح للشرب، والمطالبة بإسقاط شركة "أمانديس" المكلفة بتدبير القطاع، لا حديث في طنجة إلا عن مرور الملك محمد السادس بسيارته بالقرب من المعتصمين أمام مكتب الشركة المذكورة ببئر الشيفا، وتوقفه لبرهة قبل أن يتمم مساره.

وحسب مصادر "شوف تيفي"، فإن الملك مر بسيارته مباشرة بعد انتهائه من إحدى أنشطته المتواصلة بطنجة، قرب المعتصمين، مضيفة أن الملك توقف بسيارته لبرهة، قبل أن ينطلق مجددا .وأوضحت أنه بعد انتهاء أنشطة الملك أمس الاثنين، بنصف ساعة تقريبا، عاد الملك إلى حي بئر الشفاء، ومر بملتقى الطرق قرب مركز طب الإدمان، ليقوم بدورة كاملة حول المدار بعدما لفت انتباهه صوت الاحتجاجات ووقفة الساكنة، قبل أن ينطلق بسيارته مبتعدا عن المكان. وأضافت المصادر ذاتها، أن المحتجين على الشركة اطمأنوا بمجرد رؤيتهم للملك، حيث يأملون أن يتدخل في هذا الملف الذي أصبح يؤرق سكان المدينة، خاصة بعد الفواتير الملتهبة التي باتوا يتوصلون بها من طرف هاته الشركة.

                          *عن موقع شوف تيفي

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@