الطنجاوي
أخر الأخبار

خطير.. حجز فضلات الدجاج موجهة لتغذية المواشي داخل إحدى الضيعات بخنيفرة

طنجاوي

حجزت لجنة مختلطة كمية كبيرة من فضلات الدجاج داخل إحدى الضيعات كانت بجانب الأعلاف الموجهة لتغذية المواشي الموجودة بالضيعة.

جريدة المساء التي اوردت هذا الخبر في عددها ليومه الإثنين، قالت إن الحادث وقع في ضيعة تقع بدوار آيت سعيد أمعي 3، التابع لجماعة وقيادة أجلموس بضواحي مدينة خنيفرة.

وأكدت المعطيات ذاتها أن لجنة مختلطة تضم قائد قيادة أجلموس وممثلا عن الدرك الملكي وممثلا عن القوات المساعدة وممثلا عن مندوبية وزارة الصحة وممثلا عن المديرية الإقليمية للفلاحة، ورئيس المصلحة البيطرية بخنيفرة وممثلين عن مصالح مختللفة تابعة لعمالة إقليم خنيفرة، عملوا خلال جولة قاموا بها إلى الضيعة المذكورة على معاينة إسطبلات ومستودعات لتخزين الأعلاف في ملكية صاحب الضيعة، تم العثور داخلها على ما يناهز 50 كيسا من الحسج الكبير بداخلها فضلات الدجاج، سعة كل واحد 25 كيلوغرام، وذلك بأحد مستودعات التخزين التابعة للضيعة ذاتها، والتي كانت موضوعة على مقربة من الأعلاف الطبيعية المكونة من التبن والشعير.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@