الطنجاوي
أخر الأخبار

طارق ذياب ولخضر بومي سفراء "موروكو 2026"

طنجاوي

انضم الثنائي طارق ذياب، الدولي التونسي السابق، ولخضر بلومي، نجم الكرة الجزائرية إلى سفراء ملف ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026.

واستقبل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين، نجمي كرة القدم بالقارة السمراء، رفقة اللاعب السابق للأسود وعضو الجامعة، عزيز بودربالة.

ويواصل المغرب حشد الدعم لملفه المونديالي، قبل شهرين تقريباً على كشف البلد المستضيف للنسخة 23 للمونديال، والتي تعرف منافسة قوية بين المغرب والثلاثي الأمريكي (الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، كندا).

وسبق لجامعة الكرة الاتفاق مع عدد من ندوم الساحرو المستديرة من جميع الأقطاب، لدعم وترويج ترشح المغرب الذي يمثل قارة بأكملها، أبرزهم الكاميروني صامويل إيتو، وروبرتو كارلوس، وديدي دروغبا وحاجي ديوف.

للإشارة، فقد أنهت لجنة “تاسك فورس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، الخميس الماضي، زيارتها التفقدية لأبرز المنشات الرياضية والسياحية للمملكة، كما وضعت ملاحظاتها لمسؤولي ملف المغرب، بغية إجراء مجموعة من التعديلات.

 عن اليوم 24

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@