الطنجاوي
أخر الأخبار

مزوار بطنجة في إطار حملته الانتخابية لخلافة مريم بنصالح

طنجاوي

يعقد في هاته الاثناء صلاح الدين مزوار، بفندق سولازور بطنجة، لقاء تواصليا مع أعضاء الكنفدرالية العامة للمقاولات بالمغرب  CGEM فرع طنجة، في إطار حملته الانتخابية لخلافة مريم بنصالح على رأس الباطرونا

وعرض مزوار في كلمته مضامين برنامجه الذي يعتزم تطبيقه في حالة انتخابه رئيسا ل CGEM ، وقدم في هذا السياق التزاما واضحا بمنح صلاحيات قوية للفروع الجهوية للباطرونا، وتعهد بأن تكون CGEM مخاطبا ذا مصداقية بالنسبة للحكومة ولكافة المؤسسات.

وأشار مزوار إلى أن هناك عدة مشاكل يتخبط فيها النسيج الاقتصادي المغربي، موضحا أن على الباطرونا أن تلعب دورها كاملا في اقتراح الحلول الموضوعية لهاته المشاكل.

مزوار أكد في ذات اللقاء أنه بفضل تقلده لعدة مسؤوليات حكومية، فإنه أصبح في موقع يجعله يدرك جيدا المشاكل التي تعترض المقاولات المغربية وخاصة الصغرى والمتوسطة ، وهو الملف الذي وعهد بأنه سيكون في صدارة اهتمامات CGEM في حالة انتخابه على رأسها

وخلص مزوار أن بلادنا تمتلك عدة مؤهلات، وأننا في حاجة اليوم الى كنسوب مرتفع من الثقة للتغلب علىالمشاكل التي تعانيها المقاولات المغربية وحاصة الصغرى والمتوسطة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@