الطنجاوي
أخر الأخبار

التكناوتي خارج حسابات المرابط في مباراة الحسم ضد الجديدة

طنجاوي - محمد بنموسى 

وصلت بعثة فريق اتحاد طنجة، مساء امس الاثنين ،  إلى مدينة الجديدة استعدادا لخوض المواجهة الصعبة والقوية  التي ستجمعه بالدفاع الحسني الجديدي يوم غد الاربعاء بداية من الساعة الثامنة مساء على ارضية ملعب " محمد العبدي " وذلك ضمن لقاءات الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية .

وشهدت لائحة اللاعبين التي حطت رحالها بعاصمة دكالة ،  غياب اسم بارز بممثل عاصمة البوغاز ، ويتعلق الامر بالحارس الشاب احمد رضى التكناوتي الذي لم يتم استدعائه للمشاركة في هذا اللقاء .

و لم يتم الكشف عن السبب الرئيسي وراء عدم استدعاء التكناوتي لهذه المباراة المهمة ، في وقت يجري الحديث فيه عن انتهاء موسم الحارس مع الفريق الطنجي بعدما لعب معارا لمدة موسم واحد من الوداد البيضاوي  .

و غاب التكناوتي عن مباراة اتحاد طنجة السابقة امام الوداد البيضاوي ، بحكم تواجد اتفاق مسبق بين ادارة الفريقين يقضي بعدم اشراك الحارس ضد فريقه الاصلي ، و كان من المنتظر ان يرافق بعثة ممثل عاصمة البوغاز لمواجهة الدفاع الجديدي ، الا ان الادارة التقنية كان لها رأي آخر بحيث قررت عدم استدعائه و منحت الثقة للحارس الثاني ، طارق اوطاح ، الذي من المرتقب ان يخوض باقي مباريات كتيبة المدرب ادريس المرابط هذا الموسم .   

و تجدر الاشارة الى إدارة اتحاد طنجة كان تحدوها رغبة كبيرة في شراء عقد الحارس احمد رضى التكناوتي بعد المستوى الرائع الذي بصم عليه منذ التحاقه بفارس البوغاز ، إلا أن الفريق البيضاوي رفض كل العروض متشبثا باسترجاع حارسه الشاب مباشرة بعد نهاية فترة اعارته التي تنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي  .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@