الطنجاوي
أخر الأخبار

طنجة.. مصرع بائع متجول بالمنطقة الصناعية المجد بعد معركة بالأسلحة البيضاء

 

طنجاوي

 

توفي صباح اليوم أحد الباعة المتجولين بالمنطقة الصناعية المجد، متأثرا بجروح بعد معركة  شجار نشب بينه وبين بائع  آخر أمام أبواب أحد المصانع.

المعلومات التي توصل بها وقع "طنجاوي" من مصادر متطابقة تفيد أن الجاني  الملقب بـ "أوباما" قام بالاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على زميله، إذ عالجه بطعنات على مستوى القلب والبطن، وقد نقل على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس، لتلقي العلاجات الأولية، قبل أن يتوفي صباح اليوم متأثرا بجروحه.

وتؤكد مصادر من داخل المنطقة الصناعية أن العشوائية والفوضى التي يخلقها تزاحم الباعة أمام أبواب المصانع، هي السبب الحقيقي وراء هذه الجريمة،  وقد سبق وأن  وقعت مشاداة بين البائعين  وبين مسؤولين المصانع، ذلك أنهم يعرقلون عملية الدخول والخروج إلى المصانع بمنطقة المجد.

الحادثة التي وقعت أمس الإثنين ليست الأولى من نوعها بل إنها الأخطر، لكن ان استمر الوضع على ما هو عليه ربما تقع الكارثة، وهو ما يستدعى تدخل السلطات لتنظيم هؤلاء الباعة وتحد من تكاثرهم بالمنطقة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@