الطنجاوي
أخر الأخبار

استدعاءات لمواطنين احتجوا على اقتطاع شركة خاصة لأجزاء من أراضيهم

طنجاوي 

فوجئ مجموعة من الشباب يقطنون بحي الرهراه بتوصلهم باستدعاءات مكتوبة وشفوية للمثول أمام الدائرة الأمنية الثالثة، وذلك بعد أن قامت شركة مكلفة بتدبير شؤون السانديك بوضع شكايات "كيدية" ضدهم، عقب احتجاجهم على اقتطاعها أجزاء من أراضيهم.

وحسب المتضررين فإن الشركة المملوكة لشخص يدعي أنه "صاحب نفوذ" اقتطعت أجزاء من أراضيهم دون سند قانوني، من أجل تحويلها إلى مساحة خضراء لفائدة سكان مجمع سكني مجاور، الأمر الذي دفعهم للاحتجاج ضدها بطريقة سلمية.

وكان قائد المنطقة قد منع الشركة من مواصلة الأشغال التي بدأتها بالفعل، كونها غير حاصلة على ترخيص ولا يحق لها التصرف في أراضي مملوكة للخواص، كما أمرها بإزالة آثار الحفر وإخراج الآليات من المكان.

لكن الشركة رغم توقفها عن الحفر إلا أنها لم تعِد الوضعية إلى ما كانت عليها، حيث لا زالت الأتربة تملأ المكان، كما لا زال كشك يحمل العلامة التجارية للشركة يحتل جزءا من الأرض دون سند قانوني، ما دفع السكان لمعاودة الاحتجاج، الأمر الذي رد عليه صاحب الشركة بـ"شكايات كيدية."

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@