أخر الأخبار

جماعة طنجة تستعين بشركة اسبانية لتخفيض تكلفة الإنارة بالمدينة

طنجاوي

يبدو أن تكلفة الإنارة العمومية بمدينة طنجة بدأت تقلق بشكل كبير جماعة طنجة، لذلك بدأت عدة مشاورات من أجل حل هذه المعضلة التي استنزفت مالية الجماعة.

في هذا السياق، استقبل عمدة مدينة طنجة، البشير العبدلاوي، أمس ممثلي الشركة الإسبانية Insertcard Electronica المختصة في الإنارة العمومية والطاقات المتجددة، بمقر المجلس، وذلك بهدف البحث عن حلول ومقترحات لتخفيض تكلفة استهلاك الطاقة بمدينة طنجة.

وبحسب جماعة طنجة، فإن هذا اللقاء يندرج في إطار إطلاع جماعة طنجة على عروض فاعلين متخصصين في مجال الحلول التقنية للاقتصاد في الطاقة لاسيما المخصصة للإنارة العمومية، عبر الاطلاع على عروض مجموعة من الشركات والتجارب الدولية في هذا المجال .

وفي كلمته أشار رئيس المجلس الجماعي  إلى أهمية المقترحات التي تضمنها العرض  حول تقليص تكلفة تدبير الإنارة العمومية بطنجة، مؤكدا استعداد جماعة طنجة لدراستها وفق الإجراءات والمساطر القانونية المعمول بها في هذا الباب.

للإشارة، فإن الشركة الإسبانية العارضة Insertcard Electronica   متخصصة في مجال تصميم و تصنيع المعدات الإلكترونية والمنتجات التقنية بأحدث التكنولوجيا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@