الطنجاوي
أخر الأخبار

منير الحمدواي قريب من التوقيع في كشوفات اتحاد طنجة

طنجاوي - محمد بنموسى

كشفت مصادر مطلعة أن فريق اتحاد طنجة قريب من الظفر بخدمات الدولي المغربي السابق ، منير الحمداوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

وأوضحت ذات المصادر أن الحمدواي و وكيل اعماله ، محمد اعمار ، التقيا برئيس ممثل عاصمة البوغاز ، عبد الحميد أبرشان ، واتفقوا على شروط العقد ومن المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذه الصفقة في الأيام المقبلة .

ويبحث الفريق الطنجي عن مهاجم قناص يعوض به رحيل البرازيلي هوغو الميدا الذي لم يقدم اي اضافة تذكر ، حيث يستوجب على ادارة اتحاد طنجة التعاقد مع هدافين كبار ان ارادت الذهاب بعيدا في المنافسات المقبلة وعلى رأسها دوري ابطال افريقيا والبطولة الوطنية الاحترافية.

وتجدر الإشارة الى أن اللاعب منير الحمداوي البالغ من العمر 34 سنة ، يعد من الدوليين المغاربة غير المحظوظين ، إذ جاور العديد من الأندية الأوروبية الشهيرة، قبل أن تنال منه الإصابة لتبعده كثيرا عن الميادين ، حيث بدأ مساره الاحترافي رفقة إكسيلسيور الهولندي سنة 2001 واستمر لمدة أربعة مواسم، قبل أن ينتقل بعد ذلك لمجاورة توتنهام هوتسبور الإنجليزي ، ثم بعد ذلك حمل قمصان مجموعة من الفرق ، أبرزها اياكس امستردم الهولندي وفيورنتينا الايطالي ومالقا الاسباني و تجربة قصيرة في الخليج مع ام صلال القطري والتعاون السعودي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@