أخر الأخبار

الأسود الأطلس يدخلون المرحلة الأخيرة من التحضيرات قبل اولى مبارياتهم بالمونديال

طنجاوي - محمد بنموسى

 

حلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي أمس الأحد ، بمطار فورونيغ بروسيا ، بعد رحلة دامت ساعتين انطلاقا من مطار تالين الدولي بإستونيا ، بعد خوضهم لآخر مباراة ودية جمعتهم امام المنتخب الاستوني وانتهت لصالحهم بثلاثة اهداف لواحد .

وبعد وصولهم إلى مدينة فورونيغ ، استقل طاقم التقني للمنتخب الوطني و جل اللاعبين ، الحافلة للالتحاق بمقر إقامة البعثة، من أجل أخد قسط من الراحة قبل استئناف التداريب عصر يومه الأحد باجراء حصة تديربية في ملعب " شايكا " .

ويخوض اسود الاطلس تدريبات خاصة طيلة الأيام الخمسة المقبلة استعدادا للمباراة الأولى أمام المنتخب الإيراني، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا كلا من إسبانيا والبرتغال، والمرتقبة الجمعة المقبل بمدينة سان بطرسبورغ، حيث يعول الناخب الوطني هيرفي رونار كثيرا على هذه المباراة من أجل تعزيز حظوظ المنتخب في التأهل إلى الدور الموالي.

و جدير بالذكر ان الناخب الوطني ، هرفي رونار ، اختار إلى جانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مدينة فورونيغ لاستقبال معسكر الأسود قصد الابتعاد عن المدن الكبيرة، التي تضم معسكرات كثير من المنتخبات المشاركة في "المونديال"، وكذا التركيز بنسبة 100 في المائة على مباريات المجموعة الثانية دون التأثر بأي عوامل خارجية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@