أخر الأخبار

رونالدو يقتل احلام المغاربة و غياب الحظ والنجاعة الهجومية تلقي بالأسود خارج المونديال

 

طنجاوي - محمد بنموسى

غادر المنتخب الوطني المغربي نهائيات كأس العالم المقامة بروسيا عقب هزيمته الغير المستحقة امام البرتغال بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين زوال اليوم على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية .

الأسود الأطلس كانوا الأفضل على مدار شوطي المباراة، لكنهم لم يتمكنوا في نهاية الأمر من ترجمة الفرص التي اتيحت لهم الى اهداف خاصة بعد الهدف المباغث الذي جاء في الدقائق الأولى من المقابلة عبر النجم كريستيانو رونالدو الذي اربك حسابات اللاعبين وجعلهم امام مهمتين صعبيتين ، ادراك نتيجة التعادل وتسجيل هدف الإنتصار لكن غياب الحظ والنجاعة الهجومية من جهة كان وراء تلقي كتيبة رونار الهزيمة ثانية تواليا وكانت وراء اقصائهم من الدور الأول للمسابقة العالمية .

وبهذه النتيجة المخيبة تجمد رصيد الاسود في المركز الاخير دون رصيد بالمقابل اهدى الانتصار المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط في انتظار اجراء المباراة الأخرى عن ذات المجموعة بين اسبانيا إيران مساء اليوم الأربعاء .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@