أخر الأخبار

بعد موسم واحد بقميص برشلونة ... باولينيو يعود الى الدوري الصيني من بوابة فريقه السابق

 

طنجاوي - محمد بنموسى

 

أعلن فريق برشلونة بطل الدوري الاسباني للموسم الماضي ، رحيل الدولي البرازيلي باولينيو عن صفوف النادي والعودة الى الدوري الصيني من بوابة فريقه السابق ، غوانزو ايفرغراند  .

 

و قال النادي الكتالوني عبر بيان نشره على حسابه الرسمي : " توصل فريق برشلونة ونادي غوانزو لإتفاق يقضي برحيل اللاعب باولينيو جونيور على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية النادي الصيني شراء عقده".

 

ومن جانبه ، وبعد إتمام الصفقة ، أكد باولينيو في تصريحات صحفية أن الدوري الصيني يتطور من عام إلى آخر، و طريقة تطوره جيدة للغاية ”.

 

وتابع : “بعد التدريب مع غوانزو وبرشلونة ، والمنتخب البرازيلي في كأس العالم، حصلت على خبرة جيدة، واخترت العودة للدوري الصيني ، و آمل مساعدة غوانزو على حصد الألقاب ، وإعطاء الدوري الصيني إثارة أكبر ”.

 

وجدير بالذكر أن متوسط ميدان المنتخب البرازيلي  البالغ عمره 30 عاما ، سجل 9 أهداف في 49 مباراة خاضها مع برشلونة منذ انضمامه إليه الموسم الماضي مقابل 40 مليون يورو ، و ساعده على التتويج بثنائية البطولة المحلية و كأس ملك إسبانيا  ، كما خاض 5 مباريات مع " راقصوا السامبا " في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بروسيا ، وسجل هدفا واحدا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@