أخر الأخبار

رسميا ... لويس انريكي مدربا للمنتخب الاسباني

 

طنجاوي - محمد بنموسى 

 

كما كان متوقعا، أصبح لويس إنريكي مدربا للمنتخب إسبانيا خلفا لفرناندو هييرو بحسب ما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ظهر يوم الإثنين ، وذلك بعد النكسة الأخيرة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018 والإقصاء المبكر من دور الـ16 على يد منتخب البلد المستضيف للبطولة روسيا . 

وسيشرف إنريكي على "لا روخا" لمدة عامين حيث سيتعين عليه اعادة احياء المنتخب الاسباني واعادة هيبته الأوروبية والعالمية خاصة بعد الإقصاء المر الذي تعرض له بالمونديال أمام البلد المضيف بقيادة المدرب هييرو الذي استلم المهمة مع انطلاق المونديال إثر إقالة المدرب السابق جولين لوبيتيغي بعد توصله لاتفاق لتدريب ريال مدريد دون علم الاتحاد الإسباني.

و من المرتقب أن يتم الاعلان عن الطاقم التدريبي الذي سيرافق إنريكي في تدريب بطل العالم لسنة 2010  ، خلال  الأسبوع المقبل على ابعد تقدير .

و جدير بالذكر أن إنريكي اصبح من دون فريق منذ سنة بعد إنهائه مشواره مع برشلونة الذي دربه لمدة 3 سنوات وأحرز معه 9 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا عام 2015.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@