أخر الأخبار

رسميا ... السوبر الإسباني بين إشبيلية وبرشلونة في مباراة واحدة ومدينة طنجة الأقرب لاحتضانه

 

طنجاوي - محمد بنموسى

 

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، رسميا إقامة مباراة كأس السوبر الإسباني ، بين برشلونة وإشبيلية ، يوم 12 غشت المقبل والأقرب لإحتضانه بنسب مئوية كبيرة مدينة طنجة. 

وبحسب ما أعلن عنه لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي عقده يومه الإثنين ، فإن الكأس الممتازة الإسبانية ستقام على شكل مباراة واحدة بدلا من مباراتين " ذهاب وإياب " وذلك لأول مرة بعد إنشاء البطولة.

وكانت مجموعة من التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن مدينة طنجة ، هي الأقرب لاستضافة هذه المباراة وذلك بسبب الشعبية الجارفة التي تمتاز بها “الليغا” بمدن شمال المغرب وخاصة مدينة البوغاز ، التي تتنفس عشق قطبي الكرة الإسبانية ، برشلونة وريال مدريد .

للإشارة فإن رابطة “الليغا” والاتحاد الإسباني لكرة القدم ، قام بإغراء الناديين بمنحة مالية مهمة ، تبلغ مليون يورو لكل فريق ، بالإضافة إلى 6 آلاف تذكرة لكل نادي والتكفل بمصاريف الفريقين ، من أجل إقناعهما بلعب نهائي الكأس الممتازة في الملعب الكبير لمدينة طنجة، بدلا عن إسبانيا  .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@