أخر الأخبار

انفراد.. الغموض يلف عملية حجز سيارتين تستعمل لترويج الكوكايين بطنجة!..

طنجاوي

كشفت مصادر متطابقة لموقع "طنجاوي"، ان عناصر من الشرطة القضائية تمكنت امس الأحد من حجز سيارتين، الاولى من نوع" Audi Q5" والثانية من نوع " toyota c-hr "، وذلك خلال تنفيذهم لكمين أمني استهدف توقيف اخطر شبكة لبيع الكوكايين في طنجة.

المثير في القضية ان العملية منيت بفشل ذريع، بعدما تمكن السائقان من الفرار، تاركين السيارتين وراءها، والأغرب انه بعد قطرهما الى مبنى ولاية الأمن لم يتم العثور على أي مخدرات بداخلهما.

هاته العملية الامنية الفاشلة تطرح الكثير من التساؤلات حول مدى جدية التحضير لتنفيذ هاته العملية، وهل تم وضع جميع الترتيبات والتدابير لضمان نجاحها، وهل تم رصد الموارد البشرية الكافية لتنفيذ هاته العملية، خاصة وان هاته الشبكة الاجرامية معرفة باستعمال العديد من السيارات الفارهة لترويج الغبرة، وأنهم يتعمدون السياقة بسرعة جنونية، ما يجعل عملية إيقافهم من كمين عادي أمرا شبه مستحيل؟؟!!.

ما يزيد الامر غموضا، هو ان خطورة هاته الشبكة كان يفترض التحضير لإيقاف عناصرها باحترافية كبيرة، وكان يجب توفير جميع الوسائل اللوجستيكية والبشرية المؤهلة، وهنا يطرح سؤال آخر حول عدم إشراك الفرقة الجهوية المكلفة بالتدخل في العمليات الخطيرة، أو حتى تكليف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بهاته المهمة، التي تتطلب تحضيرات عالية الدقة؟!..

ومن شأن فشل هاته العملية ان يدفع هاته الشبكة الى تغيير تكتيكاتها وخططها بشكل جذري، مما سيجعل من عملية تفكيكها امرا صعبا للغاية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@