أخر الأخبار

بعد الشماخ ... أرسنال الإنجليزي يتعاقد مع نجم مغربي صاعد

طنجاوي - محمد بنموسى

 

 

تعاقد فريق أرسنال الإنجليزي مع اللاعب الشاب ذي الأصول المغربية ماتيو الغندوزي (أب مغربي وأم فرنسية) بعدما توصل إلى إتفاق مع ناديه لوريان يقضي بإنتقال اللاعب الى المدفعجية بعقد يمتد ل 4 مواسم مقابل 8 مليون يورو .

وقال النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي : " يسرنا التعاقد مع ماتيو الغندوزي بعد الاتفاق مع مسؤولي لوريان الفرنسي على كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد "

ومن جانبه ، قال الغندوزي : " أرسنال كان الفريق الأقرب لقلبي وكنت أريد الانضمام له منذ أن كنت طفلا " . 
ويعد اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 سنة ، خريج أكاديمية باريس سان جيرمان حيت إنتقل سنة 2014 للفريق الثاني لنادي لوريان و تم تصعيده للفريق الأول لنادي لوريان سنة 2016 وعمره لايتجاوز 16 ولعب هذا الموسم مع الفريق الأول لنادي لوريان الممارس بالدرجة الثانية الفرنسية 21 مباراة واستطاع صناعة هدف لزملائه ومزال يرتبط بعقد مع فريقه الحالي إلى غاية 30 يونيو 2019.

و بهذا التعاقد أصبح اللاعب ماتيو الغندوزي خامس لاعب ينضم إلى أرسنال تحت قيادة المدرب الجديد أوناي إيمري، بعد ستيفان ليختشتاينر وسقراطيس باباستاثوبولوس، والحارس بيرند لينو، ولاعب الوسط لوكاس توريرا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@