الطنجاوي
أخر الأخبار

المغرب أحد أبرز الأسواق لتصدير السياح لمنطقة الأندلس

 

طنجاوي: أسماء فقهاوي

 

صرح "خافيير فيرنانديز" المكلف بالسياحة و النقل في الحكومة المحلية لجهة الأندلس، لوكالة المغرب العربي للأنباء  في اطار الحملة الترويجية التي أطلقتها الوزارة الجهوية المكلفة بالقطاع السياحي بالأندلس,أن المغرب يعد أحد أبرز الأسواق المصدرة للسياح بالنسبة للمنطقة. 

 وعلى هامش الحملة الترويجية، قال فرانشيسكو أن هذا المشروع يستهدف الأسواق المصدرة للسياح القريبة من الجهة خاصة السوقين المغربي والبرتغالي,و  أن جهة الأندلس تطمح إلى تنمية وتطوير تعاون مثمر ومتبادل مع المغرب في هذا القطاع .   

وستعمل السلطات المكلفة بالقطاع  بجهة الأندلس طوال هذه الفترة من موسم الصيف على تنظيم حملات إعلانية في المغرب موجهة نحو المغاربة من أجل استقطابهم لاختيار هذه الوجهة السياحية وتحفيزهم على قضاء عطلهم العائلية بالمنطقة .

وأضاف المسؤول أنهم قرروا القيام بهذه المبادرة واستهداف السوق المغربي لتقديم العروض السياحية المتميزة التي يتوفرون عليها في صنف السياحة العائلية والترفيهية مشيرا إلى أن الاختيار وقع على مدينتي طنجة والناظور لوضع مجموعة من الملصقات الإعلانية التي تعرف بالإمكانيات والمؤهلات السياحية التي تتوفر عليها المنطقة الجنوبية من إسبانيا باعتبارها تشكل منطقة جدب بامتياز للسياح المغاربة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@