الطنجاوي
أخر الأخبار

بسبب بشرته السوداء.. فريق روسي يفسخ عقد لاعب كونغولي!!.

طنجاوي - محمد بنموسى


قام نادي توربيدو موسكو الروسي ، بفسخ تعاقده مع اللاعب إرفينج بوتاكا يوبوما " كونغولي الأصل " ، بعد 6 أيام فقط من توقيعه مع اللاعب.
 وأعلن النادي الروسي رسميا عن إتمام صفقة اللاعب بوتاكا البالغ من العمر 19 سنة ، لكنه اضطر للتراجع عنها بعد مرور أيام فقط ، بداعي احتجاج رابطة الأنصار على ضم لاعب ذو بشرة سوداء !
وقال زعيم رابطة أنصار نادي توربيدو : "ربما لدينا الأسود في ألوان القميص، لكن تشكيلتنا من اللاعبين بيضاء ، و إذا لم تقم الإدارة باحترام تقاليدنا وأعرافنا، فسوف نرى ما سنفعله."
بالمقابل علق رئيس الاتحاد الروسي ألكسندر زوتوف على هذا الأمر قائلا  : "على الرغم من التغييرات التي حدثت بفضل كأس العالم ، لكن هناك مجموعات من الحمقى مازالت موجودة في روسيا ".
وبالرغم من النجاح الكبير الذي عرفته نهائيات كأس العالم التي أقيمت بروسيا وبشهادة رئيس الفيفا جياني انفانتينو ، الإ أنه لازالت جوانب سلبية ترافق مسابقة كرة القدم وتسيء لها كثيرا ، و ما يزال مسلسل العنصرية ضد اللاعبين ذو البشرة السوداء لم يصل بعد الى حلقته الأخيرة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@