أخر الأخبار

حجز أزيد من نصف طن من المخدرات بميناء طنجة المتوسط

طنجاوي
في عمليتين متفرقتين، تمكنت مصالح منطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، بتنسيق مع مصالح الجمارك، مساء أمس الجمعة، من إحباط محاولتبن لتهريب شحنة من مخدر الشيرا.

في العملية الأولى تم حجز  480 كيلوغراما، تم ضبطها على متن شاحنة للنقل الدولي للبضائع مرقمة بالمغرب.
عملية مراقبة الناقلة التي كانت تستعد للمغادرة على متن رحلة بحرية متوجهة نحو أوربا، محملة بشحنة من الخضر، أسفرت عن ضبط كمية المواد المخدرة معبأة على شكل صفائح بخزانين للوقود، كما مكنت من توقيف سائق الشاحنة المغربي الجنسية والبالغ من العمر 39 سنة.
المشتبه فيه و ضع تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة. 
                                                   
بعد هذه العملية مباشرة تمكنت نفس العناصر من حجز 135 كيلوغرام من مخدر الشيرا، كانت مهربة على متن حافلة للنقل الدولي للمسافرين مرقمة بفرنسا.
وقد مكنت عملية المراقبة التقنية الحافلة، التي كان مبرمجا أن تغادر المحطة البحرية في اتجاه بلجيكا، من حجز شحنة المواد المخدرة مخبأة بخزان الوقود، قبل أن يتم توقيف سائقيها المغربيين.
وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@