أخر الأخبار

متابعة الناشط الجمعوي بوحاجة في حالة سراح بسبب قضية "الصابو"


طنجاوي- عبد الله الغول
قررت المحكمة الابتدائية بطنجة زوال اليوم تمتيع محمد سعيد بوحاجة المعتقل على ذمة قضية "الصابو" بالسراح المؤقت بعد تسجيل شركة صوماجيك تنازلها عن الشكاية لوقوع الصلح ، بعد مفاوضات لعائلته مع الشركة حسب ما أدلت به مصادر مطلعة.
وقد كانت وجهت لمحمد سعيد بوحاجة تهم ثقيلة من قبيل سرقة ممتلكات الغير، والتخريب وتعييب ممتلكات مخصصة للمنفعة العامة، والاعتداء على مستخدمي شركة “صوماجيك بارك”، وحيازة أدوات تستعمل لفتح الأقفال أو كسرها،  وإخفاء شيء متحصل من جنحة، والتحريض على ارتكاب الجنح، وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.
و يذكر، أن الناشط الجمعوي يعتبر أحد المناهضين البارزين في حملة “مقاطعة الصابو بمدينة طنجة”، سبق أن تم استدعاؤه عدة مرات من لدن الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، وتم الاستماع له أكثر من مرة بشأن تدوينات فايسبوكية مناهضة لقرار وضع الكماشة الحديدية على سيارات المواطنين، مستندا في ذلك إلى أحكام قضائية سابقة قضت بعدم مشروعية تثبيت الكماشة على السيارات المتوقفة في الأزقة والشوارع العامة، كما تم الاستماع إليه من طرف النيابة العامة بخصوص إقدامه على المشاركة في عملية تحرير سيارات من عقل الصابو.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@