الطنجاوي
أخر الأخبار

ريال مدريد يقدم كورتوا لوسائل الاعلام والأخير يصرح " حققت حلم الطفولة "


طنجاوي - محمد بنموسى
قدم نادي ريال مدريد حارسه الجديد ، تيبو كورتوا لوسائل الاعلام بعد نجاح الحارس البلجيكي في اجتياز الفحوصات الطبية صباح يومه الخميس .
أفضل حارس في كأس العالم المنصرم، عبر عن سعادته بالتوقيع في كشوفات النادي للملكي حيث قال: " انا حد سعيد اليوم لأنني حققت حلمي، ووكل من يعرفونني يعلمون أنني عملت بجد، للوصول إلى هنا. إنه لشرف ان أكون في أفضل فريق في العالم". وأضاف كورتوا : "أنا ممتن جدا لريال مدريد. طوال حياتي المهنية، بذلت قصارى جهدي للوصول إلى هنا. حلمت بهذه اللحظة حين كنت طفلا. كنت أحلم باللعب بقميص ريال مدريد، أفضل فريق في العالم. أنا الآن 'مدريديستا' جديد، أنا الآن واحد منكم... هالا مدريد".
بموازاة ذلك عبر رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز هو الاخر عن سعادته بالتعاقد مع الحارس كورتوا وقال : " اليوم يعد يوما عظيما في ريال مدريد، بالتعاقد مع أفضل حارس في كأس العالم، وتيبو يتواجد في المكان الذي كان يريده".
وكان ريال مدريد قد اعلن تعاقده مع الحارس البلجيكي لمدة 6 سنوات قادما من نادي تشيلسي الانجليزي في صفقة مالية حددت في 35 مليون يورو مع اعارة اللاعب ماثيو كوفاسيتش الى النادي اللندني .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@