أخر الأخبار

البطل أبو زعيتر يتعرف على خصمه في بطولة "Brave14 " التي تنظم لأول مرة في المغرب

طنجاوي - محمد بنموسى

كشف منظموا بطولة الفنون القتالية المختلطة المعروفة ب "Brave14 "  , عن هوية المقاتل الذي سيواجه البطل العالمي عثمان أبو زعيتر، في امسية السبت 18 غشت الجاري , بالقاعة الرياضية المغطاة " الزياتن " بمدينة طنجة .

وسيواجه ابو زعيتر في سهرة يوم السبت , المقاتل الصربي دانيال كوكورا، حيث اعتمدت اللجنة المنظمة على هذهالمبارزة كآخر نزال في الليلة ، وقبلها ستعرف مجموعة من النزالات بين مقاتلين من مختلف دول العالم أبرزها النزال في وزن الريشة بين الكندي جيريمي كينيدي، والإيطالي دانييل بيلو، إلى جانب النزال الذي سيجمع بين الأمريكي سيدني ويلر والفرنسي عبدول عبد الغريموف، والمواجهة بين البرازيلي فيليبي إيفرين والفرنسي آرنولد كيرو.

وستنظم هذه البطولة للمرة الاولى في القارة الافريقية وفي المغرب بالخصوص , حيث تم اختيار مدينة طنجة مسرحا لهدا المحفل العالمي بعد منافسة مع عدة دول اخرى ابرزها ، جنوب إفريقيا ، البرازيل ، الفلبين ، و إسبانيا.

وتجدر الاشارة الى ان مداخيل هذا النزال سيعود ريعها إلى جمعيات تنشط في مجال حقوق الطفل والآسرة كما سيتم توقيع اتفاقية من أجل السماح لبعض الأبطال المغاربة بتطوير مهاراتهم في فنون القتال ، إلى جانب الاستفادة من دورات تكوينية للاحتكاك في البحرين شهر نونبر المقبل.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@