أخر الأخبار

اتليتكو مدريد يقسو على جاره الريال ويتوج بطلا للسوبر الأوروبي

طنجاوي - محمد بنموسى

توج فريق أتليتكو مدريد بطلا لكأس السوبر الأوروبي بعد تفوقه على جاره وغريمه التقليدي ، ريال مدريد بأربعة اهداف لإثنين بعد امتداد المباراة الى الاشواط الاضافية في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب " لي كوك ارينا " بالعاصمة الإستونية تالين  . 

 لم يمهل الاتليتكو لم يمهل مواطنه كثيرا حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الاولى من بداية اللقاء بواسطة المهاجم دييغو كوستا محرزا اسرع هدف في المسابقة ، وفي الدقيقة 27 تمكن كريم بنزيمة من معادلة الكفة، بعد أن سجل هدفا برأسية رائعة على إثر عرضية تلقاها من جاريث بيل ، قبل ان يتمكن الريال في إحدى هجماته في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 62 بعد أن لمست الكرة يد خوان فران، ليتصدى لها القائد سيرجيو راموس، وينجح في تسجيلها، ليتقدم فريقه بالهدف الثاني.

ورغم سيطرة النادي الملكي ، إلا أن الروخي بلانكوس وفي الدقيقة 79 نجح في إدراك التعادل، عن طريق مسجل الهدف الأول، دييجو كوستا، الذي سجل الهدف الثاني الشخصي له في المباراة، بعد تلقيه تمريرة من آنخيل كوريا، لينتهي على إثرها الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وشهد الشوط الإضافي الاول بعض المحاولات من الطرفين، قبل أن يرد أتليتكو بهدف مفاجىء على إثر كرة تلقاها من بارتي ليسددها مباشرة في المرمى معلنا تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 98 ، وقبل نهاية الشوط الأول الإضافي بدقيقة تمكن كوكي من تسجيل الهدف الرابع لكتيبة سيميوني  ليقتل المباراة في وجه ريال مدريد .الذي فشل في تحقيق اول انتصار له في مباراة رسمية منذ رحيل المدرب زيدان والنجم كريستيانو رونالدو .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@