أخر الأخبار

"لارام" تحرم مواطنين من ولوج رحلتهم لتمكين أفراد عائلة المدير العام منها

طنجاوي

حرم عشية يوم الجمعة 17 غشت، عدد من ركاب رحلة الخطوط الجوية الملكية الداخلية التي تربط مطار محمد الخامس بالدار البيضاء و بمدينة الحسيمة مرورا بمطار سانية الرمل بتطوان من ركوب الرحلة بحجة أن عدد المسافرين المسجلين يتجاوز عدد المقاعد بالطائرة.

هذا الأمر تسبب في حالة من التذمر والاستياء في صفوف المواطنين الذين احتجوا على عدم تمكينهم من ركوب الطائرة وتعطيل مصالحهم، رغم توفرهم على الحجز النظامي وتذكرة السفر.

 ونشر عضو بجهة طنجة تطوان الحسيمة زين العابدين الحسيني المنتمي لحزب الأحرار،  أنه عند وصول الطائرة إلى مطار سانية الرمل بتطوان، لوحظ أن  أربعة مسافرين قدموا على متن الطائرة من بينهم يافعون. 
وأردف نفس المصدر أن هؤلاء المسافرين سلكوا ممرا غير الباب الذي ولج منه باقي المسافرين الى مكان الطائرة بمدرج الاقلاع، وأنه اتضح فيما بعد أن الأشخاص أفراد من أسرة المدير العام لشركة لارام (RAM) الذي كان في انتظارهم.

جدير بالذكر، أن شركة الخطوط الجوية الملكية تكبدت خسائر كبيرة الشهر السابق إثر إضراب لربابنة طائرتها اللذين طالبوا بزيادة في الأجور، ليتوصل الأخيران الى اتفاق لإنهاء الإضراب، الاتفاق الذي شملت بنوده "التركيز على رضا العملاء وتطوير الموظفين في خدمة الزبناء".

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@