أخر الأخبار

تفكيك عصابة تقوم بسرقة تجار المخدرات بتقمص دور الشرطة باسبانيا

طنجاوي-غزلان الحوزي

كشف بلاغ صادر عن الشرطة الاسبانية، اليوم الأحد، أنه في إطار عملية مكافحة المخدرات بأوروبا، تم تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في  سرقة تجار المخدرات على مستوى جبل طارق ماربيا، وذلك عبر انتحالهم صفة دور عملاء الشرطة قصد ولوجهم إلى منازلهم و مراكبهم من أجل سرقة المخدرات المخزنة لديهم.

 وأضاف البلاغ أن المحققون كانوا يستعملون جميع أنواع المعدات والزي الخاص بالشرطة لممارسة أعمالهم غير المشروعة، ويتعلق الأمر بثلاثة رجال يبلغون 44 و 34 و 32 سنة، أحدهم يحمل الجنسية المغربية، واثنين الآخرين من جنسيات اسبانية و أوكرانية.

  أفراد العصابة الثلاثة، انتقلوا من جهة كتالونيا شهر يونيو الماضي إلى جهة الأندلس لممارسة السرقة تحت إجراءات أمنية صارمة بحيث كانوا ينفذون عمليات الاحتيال عبر سيارات كراء تتغير باستمرار  ومن تم يقومون بنقلها إلى شاحنتهم الخاصة.
 

اعتقال الأفراد الثلاثة جاء أثناء قيامهم بعملية سطو، وهم يتظاهرون بزي شرطة حاملين الأسلحة، وقد أحيلوا جميعهم إلى الشرطة القضائية بتهم السرقة بالعنف، وحيازة أسلحة غير مشروعة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@