أخر الأخبار

بعد مقال "طنجاوي".. أمن طنجة يحجز قنينات خمر خلال مداهمة وكر للشيشة


 

طنجاوي

داهمت مصالح ولاية أمن طنجة، فجر يوم أمس السبت، مقهى للشبشة تسمى la suite، الواقعة بكورنيش طنجة، غير بعيد عن فندق "سيزار"، حيث تمكنت من حجز قنينات للخمر، كانت تقدم للزبائن، إضافة إلى العشرات من النرجيلات ومادة المعسل، فيما تم وضع مسير الوكر تحت تدابير الحراسة النظرية.

مصادر متطابقة كشفت، انه مباشرة بعد المقال الذي نشره موقع "طنجاوي" يوم الخميس المنصرم، تحت عنوان "خمر وجنس بمقاهي الشيشة.. واش والي أمن طنحة فخبارو هاد شي"، نبهنا فيه لتحول بعض مقاهي الشيشية إلى أوكار تقدم فيها الخمرة، وتوفر فضاء آمنا لممارسة الجنس، استنفر أوعلا أوحتيت والي أمن طنجة مصالح الاستعلامات العامة و الأمن العمومي، وأصدر تعليمات صارمة بضرورة إجراء التحريات اللازمة و ضبط المقهى المشبوهة.

 وفي أقل من 48 ساعة، وحوالي الساعة الرابعة فجرا من يوم أمس السبت، وبإشراف وتتبع مباشرين من والي أمن المدينة، داهمت عناصر الاستعلامات العامة مدعومة بفرقة من الأمن العمومي التابعة للمنطقة الأمنية الثانية، الوكر المذكور، وبعد تفتيش دام زهاء ساعتين، تم حجز قنينات الخمر، والنرجيلات والمعسل.

وحسب ذات المصادر، فإن التحريات التي باشرتها ولاية الامن، توصلت الى معلومات دقيقة، تفيد بأن مقهى la suite، كانت تستقبل زبناءها من مرتادي الكباريهات والعلب الليلة بعد إغلاق أبوابها، ولجذب هؤلاء الزبائن، ومعظمهم شباب وشابات كان مسير هذا الوكر يوفر لهم الخمور، ومختلف أنواع المخدرات، ومختف اللوازم لاستكمال "التقصيرة".

التعاطي الايجابي والسريع مع ما مقال "طنجاوي"، تفرض علينا أن نسجل بإيجابية المجهود الكبير الذي بذله والي الامن أوحتيت، وأملنا ـن يضاعف من يقظة مصالح ولاية الأمن، لتضييق الخناق على لوبي الشيشة، الذي حول العديد من المقاهي إلى أوكار حاضنة لمختلف المظاهر المشينة بالمدينة (جنس، دعارة القاصرات، مخدرات صلبة وأقراص الهلوسة خمرة..).

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@