أخر الأخبار

رسميا ... فوزير باتحاد طنجة والتوقيع الرسمي اليوم الثلاثاء

طنجاوي - محمد بنموسى
نجح فريق اتحاد طنجة في الظفر بخدمات اللاعب المغربي محمد فوزير، قادما من نادي النصر السعودي ، لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مع أحقية الشراء . 
اللاعب البالغ من العمر 26 سنة توصل بعروض إحترافية من نادي الظفرة الإماراتي والوداد والرجاء الرياضيين وإتحاد طنجة ، لكن الأخير هو من نجح في حسم الصفقة لصالحه، لينظم للصفقات الناجحة التي حسمها فارس البوغاز في المركاتو الصيفي الحالي ، بعدما تعاقد مع اللاعب الشاب عبد الكريم الوادي ، والمخضرم عصام الراقي الى جانب الهداف الكامروني جونيور مباي . 
وبحسب ما أكده مصدر مسئول داخل فريق اتحاد طنجة  لموقع " طنجاوي " ، فإن اللاعب فوزير سيحل بمدينة طنجة عشية اليوم الثلاثاء قادما من السعودية حيث سيعقد اجتماعا رفقة وكيل اعماله مع ادارة بطل المغرب ليتم الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة قصد التوقيع الرسمي وتقديمه للجمهور ووسائل الاعلام لاحقا، في ظل حديث عن كون الصفقة ستكلف خزينة الاتحاد 300 مليون سنتيم. 
جدير بالذكر أن إدارة النادي النصر السعودي كانت قد وضعت في وقت سابق المحترف المغربي محمد فوزير في لائحة اللاعبين المغادرين , بعدما خرج من حسابات المدرب دانيال كارينيو، و ذلك مباشرة بعد التعاقد مع مواطنه عبد الرزاق حمد الله القادم من دوري نجوم قطر.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@