أخر الأخبار

سنة سجنا نافذة للاعب من أصل مغربي في بلجيكا

طنجاوي - محمد بنموسى
أصدرت محكمة بلجيكية حكما بالحبس لمدة عام في حق اللاعب البلجيكي، ذو الأصول المغاربية، ياسين الغناسي، وذلك بسبب سلسلة من المخالفات ارتكبها بسيارته الشخصية.
وكشفت تقارير صحفية بلجيكية ، أن "محكمة الشرطة" بمدينة بروج، قضت بالسجن النافذ للغناسي عاما واحدا ، إضافة لغرامة مالية بلغت 8 آلاف أورو نظير قيادته دون رخصة سياقة، ثم 400 أورو بسبب استعماله الهاتف أثناء السياقة، حسب ما بينته كاميرات شوارع المدينة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر ماي من العام الماضي.
وقضت المحكمة أيضا بسحب رخصة السياقة من ياسين الغناسي بشكل نهائي، على أن يجتاز امتحان السياقة من جديد إن هو أراد الحصول على رخصة جديدة، فضلا عن اجتيازه اختبارات طبية ونفسية لنفس الغرض ، مع التحفظ على سيارته الفخمة التي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه استرليني، لكن اللاعب يحدوه الأمل في الخروج من هذا المأزق بعد أن منحته المحكمة فرصة للاستئناف . 
وسبق للغناسي البالغ من العمر 28 سنة أن دافع عن ألوان مجموعة من الاندية ابرزها غينت البلجيكي و ويست بروميتش البيون الانجليزي ، ويخوض حاليا تجربة قصيرة مع نادي الرائد السعودي معارا من نانت الفرنسي ، كما سبق له أن مثل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، قبل أن يحمل قميص منتخب بلجيكا للشبان، ويتم استدعاؤه بعدها في 3 مناسبات مع الكبار، لكنه لم يشارك سوى في لقاءين وديين مع "الشياطين" عام 2011.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@