أخر الأخبار

اتفاقية شراكة في الأفق بين اتحاد طنجة واسبانيول برشلونة

طنجاوي - محمد بنموسى  
توجه وفد من اتحاد طنجة الى مدينة برشلونة للقاء مسؤولين عن نادي إسبانيول الاسباني، وذلك لإجراء مباحثات تهم التوقيع على إتفاقية شراكة ذات بعد استرتيجي، تروم تعزيز التعاون في مجال تكوين الأطر التقنية الخاصة بالفئات العمرية والإدارية وتبادل الخبرات.
وبحسب ما أكده الفريق الطنجي عبر حسابه الرسمي ، فإن هذه الاتفاقية تهدف على المدى القريب إلى إجراء مباراة ودية تجمع الفريقين، سيحدد كل تفاصيلها مستقبلا، كما تهم على المستوى المتوسط والبعيد، تكوين الأطر التقنية الخاصة بالفئات الصغرى والإدارية مع ربط العلاقات بين المؤسسات الاجتماعية التابعة لناديي الفريقين، وتبادل اللاعبين وخلق مدرسة لكرة القدم للفريق الاسباني ذات طابع رياضي واجتماعي بمدينة طنجة، بشراكة مع فريق اتحاد طنجة.
الى جانب ذلك ، من المنتظر أن يقوم وفد من نادي إسبانيول برشلونة بزيارة إلى طنجة، في الأيام القليلة القادمة، لوضع آخر اللمسات على الإتفاقية التي ستجمع الطرفين وتفعيلها، وحضور احدى مبارايات ممثل عاصمة البوغاز بالبطولة الوطنية الإحترافية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@