أخر الأخبار

المرابط يطلب إعفائه من منصبه والتونسي العجلاني الأقرب لخلافته

طنجاوي - محمد بنموسى
كشفت مصادر مطلعة أن مدرب فريق اتحاد طنجة ، ادريس المرابط ، قد طلب إعفائه من مهام تدريب الفريق ، بعد فشله في تحقيق أي فوز له في البطولة الوطنية منذ بداية الموسم الرياضي الجديد .
وأضافت ذات المصادر، أن نتيجة التعادل التي فرضها المغرب التطواني، مساء أمس السبت ،على الفريق الطنجي في ميدان هذا الاخير وأمام جماهيره ، كانت النقطة التي أفاضت الكأس، ودفعت بالمرابط إلى طلب إعفائه بدل آقالته من طرف المكتب المسير، وإخراجه من الباب الصغير ، علما أن المدرب الذي نجح فيما فشل فيه المدربون الآخرون، و قاد ممثل عاصمة البوغاز الى تحقيق لقب البطولة الوطنية الإحترافية الأول في تاريخ مدينة طنجة.
ويتوجه المكتب المسير لفارس البوغاز إلى عقد إجتماع طارئ خلال اليومين القادمين ط، وذلك لإيجاد صيغة نهائية من أجل فك الإرتباط مع المدرب ادريس المرابط ، و من أجل دراسة ملفات المدربين المرشحين لخلافته.
و سيدرس مسؤولو النادي سير ذاتية لثلاث مدربين أجانب، هم الحزائري عبد الحق بنشيخة ( المدرب السابق لإتحاد طنجة ) ، و المدرب التونسي نبيل معلول، الى جانب مواطنه أحمد العجلاني، وذلك لقيادة الفريق في ما تبقى من مباريات البطولة الوطنية الاحترافية و مسابقة كأس العرش إلى جانب مغامرة دوري أبطال افريقيا، التي يخوض منافساتها الفريق الطنجي للمرة الأولى في تاريخه.
وبحسب مصادر مقربة من البيت الأزرق فإن المدرب التونسي أحمد العجلاني هو الأقرب لقيادة بطل المغرب لعدة اعتبارات سيتم الكشف عنها في حينها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@