أخر الأخبار

العجلاني : " شرف لي أن أدرب بطل المغرب ومعجب بالجماهير الطنجاوية "

طنجاوي - محمد بنموسى
أكد الإطار التونسي أحمد العجلاني ، المدرب الجديد لفريق اتحاد طنجة في تصريحات صحفية ، " أنه جد سعيد بمهمته الجديدة وشرف له أن يكون على رأس الإدارة الفنية والتقنية لبطل المغرب  ، مؤكدا أنه وبالرغم من أنها تبقى مهمة صعبة، الا أنه يهدف إلى إعادة الفريق لمكانته الأصلية وإستعادة صورته الطبيعة "  .
وأضاف العجلاني ، أنه سيعمل على إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة، وتحقيق نتائج إيجابية وتجاوز البداية المتعثرة التي عانى منها ممثل عاصمة البوغاز منذ بداية الموسم، حيث فشل لحدود الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية في تحقيق الانتصار مكتفيا بثلاث تعادلات متتالية .
وعن الأهداف المسطرة التي اتفق عليها رفقة مسئولي الفريق الطنجي ، قال المدرب التونسي : " الأهداف المتضمنة في العقد الذي يجمعني بإتحاد طنجة هي إحتلال المراكز الثلاث الأولى بالبطولة الوطنية الإحترافية، و الوصول إلى دور المجموعات ( ربع النهائي ) لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ، وسأعمل رفقة اللاعبين لتقديم أقصى المجهودات ، ليكون الفريق عند حسن ظن الجماهير  و المتتبعين "  .
و لم يدع العجلاني الفرصة تمر دون أن يعبر عن إعجابه بالجماهير الطنجاوية حيث قال : " كنت معجبا بجماهير فريق إتحاد طنجة قبل قدومي إلى هنا، فعلا يساندون الفريق و يحفزونه بشكل كبير ، و الدليل أن الحضور دائما ما يكون كبيرا في جميع المباريات سواء خارج أو داخل مدينة طنجة . أنصار بطل المغرب هم بالفعل جماهير وفية تدفع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وتحفزهم على بدل المزيد من العطاء ".
وجدير بالذكر أن أول مهمة للمدرب أحمد العجلاني الذي ارتبط بفارس البوغاز لمدة موسمين ، هي تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار ، عندما يواجه إتحاد طنجة مستضيفه الدفاع الحسني الجديدي يوم السبت المقبل بداية من الساعة الرابعة زوالا على أرضية ملعب " محمد العبدي " ، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@