أخر الأخبار

بالفيديو.. إنجاز مبهر لمغامر طنجاوي بدولة الشيلي

طنجاوي - غزلان الحوزي
أبهر مواطن طنجاوي، ابن سوق الداخل ، المعروف دوليا باسم "مصطفى دانجر"، أمس الأربعاء، سكان العاصمة الشيلية "سانتياغو دي تشيلي"، بعد أن تمكن من قطع مسافة  75 مترا تفصل بين عمارتين من 12 طابق، تقعان وسط المدينة، مشيا فوق حبل حديدي.
وقال المواطن المغربي، خلال ندوة صحافية عقدها من فوق إحدى العمارات، إنه “أحس بالحبل الحديدي يتحرك بفعل الرياح القوية، لكنه تمكن في الأخير من تحقيق هذا الإنجاز، دون صعوبات كبيرة"
واعترف بأن هذه المغامرات، التي دأب على ركوبها، منذ سنوات، هي "محفوفة بالمخاطر، وتحتاج كثيرا من ضبط النفس والقدرة على التحمل".
وأوضح أن موهبته اكتشفت في المغرب منذ طفولته، حيث كان يشارك في سيرك ويؤدي عرضا بهلوانيا، مضيفا أن مدير أكاديمية إسبانية أعجب بمهاراته، فعرض عليه التدرب في إسبانيا، لينطلق في خوض المغامرات، التي أوصلته للعالمية.
وسبق للمغامر المغربي أن حاز على جائزة “غينيس” بالمشي على الحبل من أحد جبال أوروبا إلى أعلى فندق في أوروبا، كما قطع ملعب فريق ريال مدريد بطول 200 متر وارتفاع 14 مترا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@