أخر الأخبار

رئيس الغرفة الجهوية للصناعة والتجارة يوقع بروتوكول تفاهم مع نظيره بإمارة الشارقة

طنجاوي - عبد الله الغول
وقعت كل من غرفة التجارة والصناعة لجهة طنجة تطوان الحسيمة وغرفة التجارة والصناعة للشارقة بالإمارات، مساء أمس الخميس 12 أكتوبر 2018، (وقّعت) على بروتكول تفاهم لتعزيز التعاون و الشراكة بين المؤسستين. وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد غرفة التجارة و الصناعة بالشارقة الى مدينة طنجة.
ومن شأن هكذا اتفاقيات المساهمة في تشجيع المبادلات التجارية بين البلدين، ودعم الفرص الاستثمارية، وتوسيع مجال التجارة والاستثمار والتعاون بين مقاولات وشركات البلدين.
كما تم، بهذه المناسبة، تبادل الهدايا و التذكارات بين رئيس الغرفة عمر مورو و نظيره سعادة عبد الله سلطان العويس، و ذلك بحضور  يوسف بن جلون رئيس الغرفة المتوسطية للصيد البحري و أعضاء وفد الشارقة و عبد الحميد الحسيسن النائب الثالث للرئيس ، محمد أغطاس السعيدي النائب الرابع للرئيس، الحسين بن الطيب أمين المال ، اشرف بوجير مقرر الغرفة، مصطفى ديرى نائب المقرر و ربيع الخمليشي مدير الغرفة الجهوية بالإضافة لأُطر الغرفة و ضيوفها.
وجدير بالذكر أن الوفد الإماراتي قد حظي باستقبال من طرف والي الجهة محمد اليعقوبي، كما قام الوفد بزيارة ميدانية للمنطقة الحرة بطنجة وزيارة مصنعين نموذجيين متخصصين في صناعات السيارات والطائرات، وزيارة ميناء طنجة المتوسط، وزيارة مارينا طنجة المدينة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@