أخر الأخبار

بالفيديو: اعتقال أحد أخطر تجار المخدرات المطلوبين بإسبانيا

طنجاوي  - غزلان الحوزي

يعد فرانسيسكو  تيخون زعيم أحد أخطر العصابات المتخصصة في الاتجار الدولي للمخدرات المسماة ب 'Los Castañas' بجبل طارق، وتحديدا بمدينة "لالينيا"، وواحد من أهم المطلوبين في إسبانيا حيث قامت قوات الأمن بتسليمه، أمس الأربعاء، إلى السلطات القضائية تحت حراسة أمنية مشددة لمحاكمته.
وكانت الشرطة الإسبانية قد قامت باعتقال المعروف باسم "إسكو"، الذي سبق ان ظهر قبل أسابيع في أحد المشاهد الاستعراضية والمستفزة في فيديو كليب لأحد المغنيين الكوبيين، الذي قام بتصوير عمل أغنيته بمالقا.
وكانت زعيم عصابة "Los Castañas'' قد هرب سنة 2016 ، ومنذ ذلك كان موضوع بحث الشرطة الإسبانية، التي قامت باعتقال أخيه أنطونيو يوم 6 يونيو الماضي بحضور المئات من عناصر الشرطة بجهة لا لينيا، حيث كان يتزعم العصابة بعد هروب أخيه.
وباعتقال فرانسيسكو تيخون تسقط عصابةLos" Castañas'' بعد اعتقال عبد الله الحاج صادق الملقب ب"ميسي"، زعيم عصابة خطيرة بالمنطقة والمشهورة ب " ميسي الحشيش" والذي يتواجد الآن في حالة سراح مؤقت عقب دفع غرامة مالية من 80.000 يورو بالاتفاق مع النيابة العامة في انتظار محاكمته.
وباعتقال زعيمي عصابة "Los Castañas'' و " Messi " أصبح شبكات تهريب المخدرات بمنطقة جبل طارق بدون قيادات بارزة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@