أخر الأخبار

اجتماع مرتقب برئاسة الوالي اليعقوبي لدراسة تسوية ملفات التعمير العالقة بطنجة

طنجاوي
يرتقب ان يحتضن مقر ولاية جهة طنجة - تطوان - الحسيمة، صباح غد الاثنين، اجتماعا برئاسة الوالي اليعقوبي، سيخصص لتدارس تسوية استثنائية للمشاريع العقارية العالقة بمدينة طنجة. 
وحسب مصادر متطابقة، فقد توصل كل من عمدة طنجة، البشير العبدلاوي، ورئيس الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات، عمر مورو، ومدير الوكالة الحضرية، والمفتش الجهوي للتعمير، ورئيس جمعية اتحاد المنعشين العقاريين بطنجة، بدعوات من ولاية طنجة لحضور هذا الاجتماع، الذي وصف بالهام، في ظل حديث عن حرص الوالي اليعقوبي على إيجاد مخرج شامل ونهائي لمئات الملفات التعمير التي ظلت عالقة منذ نهاية 2015، بسبب عدم احترامها للتصاميم المرخص على أساسها، شريطة ان تشكل هاته التسوية قطيعة مع المرحلة السابقة، و لن يتم التساهل مع أي مخالفات جديدة.
وتراهن غرفة التجارة والصناعة والخدمات ومهنيو قطاع العقار على أن تساهم خطوة الوالي اليعقوبي في تحريك عجلة قطاع العقار بمدينة طنجة الذي يعاني ركودا خطيرا، بسبب تجميد ملايير الدراهم في هاته المشاريع العالقة، وأن تسوية وضعيتها القانونية سيساهم في تحريك عجلة هذا القطاع الحيوي، وضخ استثمارات جديدة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@