أخر الأخبار

لوبيتيجي يتجاهل أنباء الإقالة و يقود تدريبات الريال وكونتي يقطع إجازته للقاء بيريز

طنجاوي - محمد بنموسى 
رغم الأنباء والتقارير التي تشير إلى نهاية مشوار المدرب جوليان لوبيتيجي مع ريال مدريد، وأن إعلان إقالته مسألة ساعات فقط ، كشفت تقارير اسبانية اليوم ، أن المدرب الإسباني ظهر اليوم في المدينة الرياضية الخاصة بالنادي " فالديبيباس "، لقيادة مران الفريق ، استعدادا لمباراة ميليلة في كأس ملك إسبانيا.
و أكدت ذات التقارير، وصول لوبيتيجي لمقر تدريبات الفريق، صباح اليوم، حيث من المفترض أن يقود مرانا استشفائيا للاعبين، الذين شاركوا في مباراة أمس، متجاهلا الأخبار المنتشرة حول إمكانية رحيله.
نفس التقارير أكدت على أن رئيس ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز ، سيعقد عشية يومه الاثنين اجتماعا مع المسؤولين في النادي ، لبحث مستقبل لوبيتيجي والاستقرار على قرار رحيله، والأسماء المرشحة لخلافته.
هذا ويعد الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب الأقرب لتولي القيادة الفنية لريال مدريد، حيث وصل إلى منزله بلندن بعدما قطع عطلته في مصر، اذ ينتظر انتقاله إلى العاصمة الإسبانية، للإعلان رسميا عن تعيينه مدربا للريال.
و ذكرت تقارير صحفية إسبانية وإيطالية أن المدرب آنطونيو كونتي قد غادر مصر خلال الساعات القليلة الماضية، متجها صوب العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل إنهاء أزمة العقد الذي لايزال يرتبط به مع تشيلسي، بعد رحيله عن الفريق في يوليوز الماضي، تمهيدا لتوليه تدريب ريال مدريد خلفا لـلمدرب جولين لوبيتيجي.
ووفقا لما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كونتي تلقى مكالمة هاتفية من رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، جعلته يحزم حقائبه ويغادر مصر، أين كان يقضي إجازته هناك، متجهاً صوب لندن، من أجل التوصل لحل نهائي مع مسؤولي "البلوز" لـإنهاء أزمة العقد.
وبات في حكم المؤكد إقالة لوبيتيجي من تدريب النادي الملكي ، بعد النتائج السلبية التي مني بها منذ إشرافه على تديرب الفريق ، قبل أن تأتي مواجهة الكلاسيكو و الهزيمة القاسية بخمسة أهداف لواحد أمام الغريم برشلونة ، لتكون النقطة التي أفاضت كأس وجعلت من استمرار لوبيتيجي أمرا مستحيلا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@