أخر الأخبار

عميد المنتخب الوطني مرشح لجائزة أحسن لاعب إفريقي لسنة 2018

طنجاوي - محمد بنموسى 
إختارت هيئة الإذاعة والتلفزيون البريطانية “BBC " الدولي المغربي المهدي بنعطية ، مدافع يوفنتوس الإيطالي، ليكون قي القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أحسن لاعب إفريقي لعام 2018، والتي تضم 5 أسماء .
وكشفت " ال BBC "، عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر”، عن إسم عميد المنتخب الوطني المغربي كأول المرشحين لهذه الجائزة ، إلى جانب كل من الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ، وزميله في الفريق ، السينغالي ساديو ماني  ، ثم الدولي السينغالي الآخر ، كاليدو كوليبالي ، مدافع  نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى الغاني توماس بارتي ، نجم خط وسط ميدان أتليتيكو مدريد الإسباني .
وقدم بنعطية البالغ من العمر 31 سنة، موسما مميزا رفقة فريقه يوفنتوس الإيطالي والمنتخب المغربي ، حيث ساهم في تتويج “السيدة العجوز” بلقبي الدوري وكأس إيطاليا ، قبل أن يختتم تألقه بقيادة " أسود الأطلس " إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 , بعد غياب دام ل20 سنة، حيث نجح في تأمين الخط الخلفي للفريق الوطني ، ولم يتلقوا أي هدف طوال ست مباريات في المرحلة النهائية من التصفيات .
للإشارة فإن الإذاعة البريطانية الشهيرة ، تمنح هذه الجائزة لأفضل لاعب أفريقي كل عام ، عن طريق التصويت من خلال مستمعي راديو "بي بي سي"، ويتم التصويت من خلال الرسائل النصية وكذلك من خلال الإنترنت.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@