أخر الأخبار

زياش .. أغلى المحترفين المغاربة في العالم وحكيمي ثانيا

طنجاوي - محمد بنموسى

تصدر الدولي المغربي حكيم زياش ، نجم أياكس أمستردام الهولندي لكرة ، ترتيب أغلى اللاعبين المحترفين المغاربة في العالم .
و إرتفعت القيمة السوقية للاعب زياش بشكل كبير، وذلك بالنظر إلى المستوى الأكثر من الرائع الذي يوقع عليه مع فريقه هذا الموسم، إذ استطاع تسجيل 12 هدفا وصناعة 14 هدفا آخرا لزملائه في النادي الهولندي ، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع كبير في قيمته المالية في بوصة اللاعبين، والتي وصلت لـحوالي 40 مليون يورو، ليتصدر بذلك ترتيب أغلى اللاعبين المحترفين المغاربة.
و جاء في المركز الثاني ، الدولي المغربي الاخر ، أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني ، بـ 25 مليون يورو، بعدما تضاعفت قيمته السوقية ب 3 أضعاف في شهور فقط، بعدما بصم على أداء رائع مع " أسود الفيستفاليا "  في الدوري الألماني الممتاز، إذ تمكن لحد الآن من لعب 21 مباراة، سجل 3 أهداف، وصنع 7 أهداف أخرى لزملائه في الفريق  .
للإشارة فإن صاحب ال20 سنة ، يلعب مع بورسيا دورتموند كمعار فقط لمدة سنتين قادما من ريال مدريد الإسباني ، ورغم أن النادي الألماني يسعى لشراء عقده بشكل نهائي ، إلا أنه سيجد صعوبة كبيرة في ذلك ، بسبب رغبة النادي الملكي في إستعادة خدمات النجم المغربي بعد المستويات الكبيرة التي أصبح يقدمها في الفترة الأخيرة  .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@