أخر الأخبار

ديربي مدريد : الريال يهزم الأتليتكو بثلاثية ويخطف منه وصافة الترتيب

طنجاوي - محمد بنموسى

حسم فريق ريال مدريد ديربي العاصمة لصالحه ، بعد فوزه على جاره الأتليتكو بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي إنتهت بين الطرفين قبل لحظات على ملعب الأخير "واندا متروبوليتانو" ، لحساب قمة الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .
النادي الملكي كان سباقا لإفتتاح التسجيل في الدقيقة 16 من بداية اللقاء، عن طريق البرازيلي كاسيميرو من ضربة مقصية رائعة ، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 25 بواسطة نجم الفريق ، الفرنسي أنطوان غريزمان، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو " var "، التي أكدت صحة الهدف ، لكن سرعان ما عاد الريال إلى التقدم مجددا في الدقيقة 42 من ركلة جزاء سجلها القائد سيرجيو الراموس  . 
وإستمر المد الهجومي لكتيبة المدرب سولاري خلال الجولة الثانية ، مثمرا عن الهدف الثالث الذي قتل أحلام الروخي بلانكوس في العودة في اللقاء ، حيث شهد بصمة النجم الويلزي غاريث بيل في الدقيقة 74، مستفيدا من تمريرة حاسمة من زميله لوكا مودريتش .   
وبهذا الإنتصار ، يكون ريال مدريد قد ضرب عصفورين بحجر واحد ، فمن جهة حسم ديربي العاصمة لصالحه في ميدان جاره وغريمه  ، ومن جهة أخرى خطف من الأتليتكو مركز الوصافة برصيد 45 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@