أخر الأخبار

عاجل.. انتخاب رقية العلوي رئيسة للمجلس الجهوي للسياحة لطنجة تطوان الحسيمة

طنجاوي 

تم قبل قليل انتخاب السيدة رقية العلوي بالاجماع  رئيسة للمجلس الجهوي للسياحة لطنجة - تطوان - الحسيمة، خلال الجمع العام الذي انعقد عصر يومه الاربعاء باحد فنادق مدينة طنجة.
وجاء انتخاب رقية العلوي بعد انسحاب منافسها صفوان بن عياد.
يذكر ان انتحاب رقية العلوي شكل سابقة في تاريخ المجلس الجهوي للسياحة، باعتبارها اول امرأة تتحنل مسؤولية الرئاسة، وايضا اول رئيس من خارج مدينة تطوان، اخذا بعين الاعتبار انها المديرة العامو لفندق "مارينا سمير".
وتعهدت العلوي التي تسير حاليا فندق "مارينا سمير" منذ عام 2016، بتطوير وتدبير القطاع السياحي من خلال "مقاربة مبتكرة، مبدعة وواضحة المعالم".
وإلى جانب تخرج العلوي من جامعة "إيكس مارسيليا"، شعبة الإدارة الاقتصادية والاجتماعية، مكنتها تجربتها المهنية منذ البداية لشغل مناصب التدبير والتسيير في قسم المبيعات، ثم في عالم التواصل والتسويق أولا في المجموعة الدولية الأمريكية "حياة ريجينسي" ثم اندماجها في المجموعة الدولية الفرنسية.
كما تحملت العلوي مسؤوليات تدبيرية كبيرة داخل المجموعة الفندقية الفرنسية؛ إذ تدرجت من مديرة تجارية إلى مديرة عامة مساعدة ثم مديرة عامة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@