أخر الأخبار

انفراد.. مديرية الحموشي تعاقب مسؤول خلية التواصل بولاية أمن طنجة

طنجاوي

اصدرت المديرية العامة للامن الوطني عقوبة التوبيخ في حق (ي.و)، المسؤول عن خلية التواصل بولاية أمن طنجة، وذلك بناء على نتائج التحقيق الذي باشرته لجنة مركزية للتفتيش حلت بطنجة قبل أيام.
وحسب مصادر متطابقة، فإن والي أمن طنجة كان قد رفع تقريرا مفصلا الى المدير العام للامن الوطني، ضمنه تفاصيل دقيقة حول ما اعتبره تجاوزات مهنية تخالف مدونة حسن السلوك التي أقرها عبد اللطيف الحموشي منذ تسلمه زمام المديرية العامة للامن الوطني.
وعلى إثر ذلك، حلت لجنة مركزية للتحقيق في مضامين التقرير، حيث استعمت الى إفادة مسؤول خلية التواصل بشأن ما نسب إليه من مخالفات، كما استعمت الى عدة أطراف، ليتقرر إصدار توجيه توبيخ للمعني بالامر بعدما تأكد للجنة صحة مضمون التقرير الذي رفعه والي أمن طنجة أوحتيت أوعلا.
ووفق ذات المصادر، فإن إصدار هذا القرار التأديبي في حق مسؤول خلية التواصل كعقاب له بعدما تبث تورطه في شن حملة مغرضة استهدفت مسؤولين أمنيين بطنجة، حملت في طياتها اتهامات للمصالح المركزية للمديرية العامة للامن الوطني بغياب مبدأ الشفافية في اختيار المسؤولين، وأن بعض التعيينات داخل ولاية امن طنجة يشتم منها رائحة المحسوبية والزبونية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@