أخر الأخبار

احتجاجات الساكنة على أمانديس تصل إلى مبنى قصر بلدية طنجة

طنجاوي

يبدو أن ملف أمانديس سيكون ضمن الملفات الحارقة التي سيجد حزب العدالة والتنمية، المتحكم في دواليب تسيير مدينة طنجة مجبرا على الانكباب عليها في الأيام القادمة، بعدما انتقلت الاحتجاجات التي تخوضها ساكنة طنجة على أمانديس إلى قصر بلدية المدينة صبيحة هذا اليوم. المناسبة انعقاد الجولة الثانية من دورة أكتوبر، ذلك انه مع إعلان البشير العبدلاوي، عمدة طنجة، على افتتاح الدورة حتى رفع مجموعة من المواطنين لافتات تندد بغلاء فواتير استهلاك الماء والكهرباء، وتطالب بإبعاد أمانديس عن تدبير هذا القطاع، المحتجون طالبوا كذلك من مجلس مدينة طنجة اتخاذ ما يلزم من مبادرات لإيقاف أمانديس عند حدها.

الرسالة التي وجهها المحتجون التقطها البشير العبدلاوي، عمدة المدينة، الذي كشف عن اهتمام رئاسة المجلس بإشكالية ارتفاع الفواتير، مؤكدا أنه طلب من رؤساء المقاطعات انتداب لجنة عن كل مقاطعة لحصر  المشاكل التي يجب تدارسها مع أمانديس، داعيا الساكنة إلى الصبر، وأن المجلس عازم على مباشرة هذا الملف الشائك في القادم من الأيام.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@