أخر الأخبار

رغم احتاج ادارة الاتحاد.. الجامعة تبرمج مباراته أمام الوداد بعد غد الجمعة

طنجاوي - محمد بنموسى

بعث فريق إتحاد طنجة برسالة إحتجاجا للجامعة الملكية المغرببة لكرة القدم، على برمجة مباراته أمام الوداد البيضاوي، لحساب قمة الجولة 29 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية ، قبل خوض الفريق "الأحمر" مؤجل الدورة 27 أمام أولمبيك خريبكة.

وإحتج فارس البوغاز في ذات المراسلة على تغييب مبدأ تكافؤ الفرص، قبل جولتين من نهاية الموسم الكروي، مضيفا " أن مواجهة الوداد وهو حاسم للقب ليس كمواجهته وهو يبحث عن التتويج ، كما أن برمجة مباريات الجولة الـ 29 مقسمة على ثلاثة أيام، الأمر الذي سيخل بمبدأ تكافؤ الفرص وتحيز لطرف عن طرف آخر ، إذ سيحل الفريق الطنجي ضيفا على الوداد يوم الجمعة، فيما تجرى مبارتين يوم السبت، تجمع الأولى بين الدفاع الحسني الجديدي وحسنية أكادير، والثانية تجمع بين سريع وادي زم  و أولمبيك خريبكة .
إحتجاج إتحاد طنجة لم يجد أدانا صاغية في المكتب الجامعي لكرة القدم ، بعدما عمد هذا الأخير اليوم الأربعاء إلى تأكيد إجراء اللقاء المذكور في موعده المحدد، أي بعد يوم غد الجمعة بداية من الساعة العاشرة مساءا على أرضية مركب " الأب جيكو " بمدينة الداربيضاء . 

وبذلك إنضم اتحاد طنجة لفريق الرجاء البيضاوي، الذي احتج هو الآخر عن الطريقة التي تمت بها برمجة مباراة الوداد البيضاوي أمام الفريق الطنجي ، كونه هو المنافس الوحيد لغريمه الوداد على لقب البطولة لهذا الموسم .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@