أخر الأخبار

سيطرة مغربية على التشكيلة المثالية للدوري الهولندي الممتاز

طنجاوي - محمد بنموسى

 

فرض الثلاثي المغربي المحترف ، حكيم زياش نجم أياكس أمستردام ، و أسامة الإدريسي مهاجم ازد الكمار ، إلى جانب عبدو الهروي لاعب سبارتا روتردام ، أنفسهم بقوة في التشكيلة المثالية للجولة الثانية من الدوري الهولندي الممتاز . 

وحسب مؤشر " SOFASCORE "، المتخصص في تقييم الدوريات والمسابقات الكروية العالمية ، فإن اللاعبين المغاربة قد تم إختيارهم ضمن أفضل 11 لاعبا في الجولة المنصرمة من " الإيرديفيزي ، بعد تألقهم المتميز رفقة أنديتهم . 

ونجح زياش في قيادة أياكس لتحقيق فوز كبير أمام إمين بخمسة أهداف دون رد ، سجل منها الهدف الثاني للنادي العاصمي ، في حين تمكن أسامة الإدريسي ، من إحراز هدفين قاد بهما فريقه ألكمار إلى الفوز على فالفيك بثنائية نظيفة، بينما سجل الهروي هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين ليقود ناديه الى فوز بأربعة أهداف مقابل واحد على حساب فينلو. 

وبموازاة ذلك ، فإن الهدف الذي سجله المهاجم أسامة الإدريسي في مرمى نادي فالفيك ، مكنه من إعتلاء صدارة هدافي البطولة الهولندية برصيد ثلاثة أهداف سجلها في جولتين فقط .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@