أخر الأخبار

بينهم عنصر في مصالح الطوارئ.. الإطاحة بشبكة لتهريب المخدرات بإسبانيا

طنجاوي

 

فككت السلطات الأمنية الاسبانية شبكة لتهريب والاتجار في المخدرات تنشط على مستوى إقليمي قادس وقرطبة وحجز كمية من المخدرات تقدر ب 2 طن من مخدر الشيرا .

وذكر بيان الحرس المدني الإسباني في بلاغ له اليوم الأحد (22 شتنبر) أن هذه العملية مكنت من إلقاء القبض على 32 شخصا يشتبه في انتمائهم إلى هذه الشبكة الإجرامية من ضمنهم شخص ينتمي إلى مصالح الطوارئ والإنقاذ الإسبانية مع حجز خمس مركبات كانت تستعمل في عمليات نقل وتوزيع المخدرات.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه العملية الأمنية أسفرت عن إلقاء القبض على 32 شخصا يشتبه في انتمائهم إلى فرعين من فروع هذه الشبكة الإجرامية وذلك بكل من طريفة ( إقليم قادس ) وقرطبة .

 
وكشف المصدر ذاته أن التحقيق حول نشاط هذه الشبكة الإجرامية كان قد انطلق منذ شهر يناير الماضي حين توصلت مصالح الحرس المدني بمعلومات حول تحركات مشبوهة لأشخاص بمنطقة طريفة لا يتناسب مستوى معيشتهم مع دخلهم وأنهم كانوا متورطين في أنشطة غير قانونية مرتبطة بتهريب والاتجار في المخدرات .

وأشارت الجهة الأمنية الاسبانية إلى أن التحقيقات وعمليات المراقبة والرصد حول تحركات أفراد هذه الشبكة التي استمرت لعدة أسابيع أسفرت عن حجز شحنتين من المخدرات بلغ وزنها الإجمالي 2 طن بالإضافة إلى حجز عدة سيارات ومعدات كانت تستخدم في نقل وتوزيع المخدرات .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@