أخر الأخبار

بدر هاري يقرر الاعتزال ويمنح البطل الربيعي راتبا شهريا قدره 6000 درهم

طنجاوي*

أكد البطل العالمي، المغربي بدر هاري، أنه قرر خوض مباراة أخيرة في مسيرته الاحترافية، و من بعدها الاعتزال، حتى يتفرغ لأموره الخاصة و أعماله الخيرية، التي تفرض عليه أن يكون غير مرتبط أو ملتزم بالتداريب.

و أشار البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، أنه سيلعب آخر نزال في مسيرته، و بعدها سيعتزل، مضيفا أنه يتمنى من جلالة الملك محمد السادس، بأن يقيم هذا النزال بالمغرب، حتى يعتزل بأرض وطنه.

و صرح بدر هاري قائلا:" لقد قررت أن أخوض آخر نزال في مسيرتي و بعدها سأعتزل، لكن لم يتم بعد تحديد المنافس أو مكان إجراء النزال. أتمنى من جلالة الملك بأن يحقق لي حلمي، و يتم تنظيم هذا النزال الأخير في مسيرتي، ببلدي المغرب".

و بخصوص المدينة التي يتمنى بأن يلعب فيها آخر نزال في مسيرته، قال هاري:" أتوقع أن الجماهير المغربية ستريد الحضور بكثافة، و أتمنى أن يكون ملعب مراكش الكبير، هو المكان الذي سأخوض فيه نزالي الأخير، خصوصا و أن مراكش مدينة سياحية و بها فنادق بمواصفات عالمية".

من جهة أخرى وعد البطل العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، المغربي بدر هاري، مواطنه محمد الربيعي، الذي أصبح بطلا للعالم في الملاكمة (وزن أقل من 69 كلغ)، بحيث أشار من خلال برنامج مغربي تم بثه على قناة خاصة، أنه سيقدم له كل الدعم، حتى يمنح المغرب ميدالية ذهبية في الألعاب الأولمبية 2016.

و رفض بدر هاري، أن يكون من نوعية الأشخاص الذين قدموا التهنئة للمغربي محمد الربيعي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال البرامج التلفزية، مشيرا أنه سيقدم له تهنئة من نوع خاص، و ذلك عن طريق تخصيص راتب شهري له.

و قال بدر هاري:" أعلم أن الجامعة منحت الربيعي راتبا شهريا قدره 3000 درهم، و أنا من هذا المنبر، أعد الربيعي بمنحه راتبا شهريا بقيمة 6000 درهم، حتى يضيفها على 3000 درهم".

ثم أضاف:" سوف أمنح الربيعي هذا الراتب الشهري (6000 درهم)، من الآن إلى غاية الألعاب الأولمبية 2016، كما أني مستعد على أن أسانده في تداريبه، حتى يفوز بالميدالية الذهبية في ريو 2016".

قبل أن يؤكد:" الطريق لازال طويلا أمام الربيعي، و أنا أتمنى بأن يصبح أفضل مني".

تجدر الإشارة، إلى أن محمد الربيعي يتحصل على راتب شهري من الجامعة قدره 3000 درهم، بالإضافة إلى راتب بدر هاري (6000 درهم).

El botola                  *    

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@