أخر الأخبار

برشلونة يؤكد صحوته ويسحق إشبيلية برباعية

طنجاوي

أكد برشلونة صحوته بمواصلة نتائجه الايجابية، حيث تمكن من سحق ضيفه نادي اشبيلية بأربعة أهداف لصفر، في المباراة التي انتهت قبل لحظات علي أرضية الكامب نو، برسم ختام مباريات الجولة الثامنة من الليغا. 
مهرجان الاهداف استهله سواريس في الدقيقة 27 من زمن الجولة الاولي اثر مقصية رائعه، وبعدها بخمس دقائق سجل الدولي  الشيلي ارتور فيدال الهدف الثاني. ثلاث دقائق بعد ذلك، نجح ديمبلي بعد مجهود رائع في تسجيل الهدف الثالث. 
خلال الشوط الثاني، حاول إشبيلية تقليص الفازق، لكن محاولاته لم يكتب لها النجاح، قبل أن يجهز ميسي على آمال النادي الاندلسي، حيث سجل الهدف الرابع في الدقيقة 78 اثر ضربة خطأ نفذها ببراعة، معلنا بذلك عودته لمستواه المبهر. 
المباراة عرفت طرد لاعبين من برشلونة، يتعلق الامر بالمدافع اروخو في الدقيقة 87 اثر اعتراضه تشيتشاريرو مهاجم اشبيله، كما اشهر الحكم الورقة الحمراء فيذوجه المهاجم ديمبلي في الدقيقة 88 اثر اعتراضه على قرار الحكم. 
وبهاته النتيجة ارتقى برشلونة الى الصف الثاني ب 16 نقطة خلف الريال بنقطتين، فيما تجمد رصيد اشبيلية عند النقطة 13، محتلا المرتبة السادسة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@